تشطيبات

تشطيبات

شركة تشطيبات شموع تبوك

لضمان بنية تحتية جيدة للمبنى الخاص بك سواء منزل أو فيلا أو أي عقار استثماري أو خاص أو أي نوع آخر سواء مرافق عامة أو خاصة. 

كل هذا يتطلب شركة تشطيب جيدة بتبوك تعمل في جميع تخصصات التشطيب من إنشاء بنية تحتية ممتازة وتركيب السباكة والكهرباء والصرف الصحي. 

البناء الجيد والديكورات الحديثة والدهانات بألوان تواكب الموضة ومناسبة للديكورات. كل هذا تجدونه في شركتنا. 

يمكنك عزيزي العميل التواصل معنا وترك كل شيء علينا دون أي قلق لأننا نعمل أولاً لكسب ثقتك التي تكمن في تقديم الأفضل لدينا.

المميزات التي ستحصل عليها من شركة تشطيبات شموع تبوك

نسعى دائمًا لإرضاء عملائنا من خلال تقديم كافة الخدمات التي نستطيع تقديمها والتي لن يجدها أي عميل في أي شركة تشطيب أخرى في المملكة العربية السعودية. كما نتميز عن غيرنا بما يلي:

أولاً: العمالة

لدينا أفضل العمال المتخصصين في جميع أنواع التشطيبات للمباني المختلفة
لدينا فنيين متخصصين في مجال الديكور المناسب لعصرنا
لدينا فنيين لتركيب جميع أنواع السباكة والتمديدات الكهربائية وإجراء كافة الإصلاحات اللازمة

ثانياً: خدمات سريعة متواصلة على مدار 24 ساعة

حرصاً منا على راحة عملائنا نقدم خدمة متاحة على مدار 24 ساعة لاستقبال رسائلكم والرد على كافة الاستفسارات التي يريدها العميل وحجز موعد وأخذ كافة البيانات المطلوبة وإبلاغ الشركة بالموعد لإرسال فريقها في أسرع وقت ممكن او طلب الخدمة من متجر شموع تبوك .

ثالثاً: الخبرة المتميزة

تمتلك شركتنا فريق عمل مدرب ذو خبرة في جميع أنواع التشطيبات بما في ذلك البناء الحديث وتشطيب الدهانات واختيار الديكورات التي تتناسب مع الألوان والتقسيمات الداخلية والخارجية للمبنى.

أفضل شركة تشطيبات بتبوك

هناك العديد من شركات التشطيب في السعودية، لكن شركة شموع تبوك للتشطيبات في تبوك هي الأفضل دائمًا بسبب الخدمات المميزة التي تقدمها لعملائها. لديها مهندسين ذوي خبرة يقومون باختيار الواجهات المناسبة لكل مبنى. لدينا جميع أنواع الدهانات بألوان مختلفة تناسب جميع الأذواق. تحرص شركتنا أيضًا على عزل الأسطح. خزانات وعوازل خارجية لحماية المبنى من التلف مع مرور الوقت وتعرضه للعوامل الخارجية أثناء العمل عليه

عملية العزل الخارجي: بعد الانتهاء من البناء وإجراء كافة التشطيبات اللازمة، تقوم شركتنا بأنواع مختلفة من العزل الخارجي للمبنى 

من أجل حماية المبنى من التغيرات الجوية، مثل ارتفاع درجات الحرارة أو الرطوبة العالية، مما يؤدي إلى تقشر الطلاء والجدران ويؤثر على البنية التحتية للمبنى. ولذلك تعتمد شركتنا على تقديم الخدمات التي تعود بالنفع على العميل على المدى الطويل.

عملية العزل الداخلي:

 تحرص شركتنا خلال عملها على حماية الأرضيات والجدران من الرطوبة العالية، فتعمل على عزل الأرضيات والجدران بمواد عازلة مثل البولي يوريثان، أو من خلال تطبيق مادة البوليسترين وهي مادة عازلة أيضاً. كما نهتم بعزل أسطح الخزانات لضمان عدم تسرب المياه وتلف المبنى، لذلك تهتم شركتنا بعملية التشطيب والعزل في نفس الوقت.