الديكورات

شركة تصميم وتنفيذ ديكورات

هل تريد أن يكون لمنزلك طابع عصري ومميز من خلال تصميمه؟ لا شك أنك تبحث عن أفضل أنواع الديكورات العصرية لتختار أجمل تصميم وأروع ديكور لمنزلك؟ تعرف معنا على عالم الديكور.

تقدم شركة شموع تبوك للتطوير العقاري العديد من الخدمات تواصل معنا لمعرفه احدث العروض للديكورات

ما هو الديكور؟

هي خدمة تصميم داخلي من المصمم  تضيف أحدث طراز من العناصر الجمالية الجديدة المبنية على الإبداع والابتكار

التصميم الداخلي أو ما يسمى بالديكور هو القدرات المتنوعة في خدمة التصميم من العناصر الجمالية ويعتمد على تقنيات الإبداع والابتكار، حيث يتبع المصمم العديد من أساسيات تصميم الديكور والأساليب المعمارية وتقنياتها المختلفة من أجل تحقيقها تصميم ناجح ومتكامل . تشمل العناصر الزخرفية ما يلي:

الارضيات

وله أهمية كبيرة في إظهار شكل التصميم وتوضيح المساحات وإضفاء الأناقة على الأثاث والمفروشات. ويمكن استغلالها بوضع إكسسوارات مختلفة كالزهور، ولها أشكال وأنواع عديدة، مثل:

  • الأرضيات الخشبية
  • أرضيات من الرخام
  • أرضيات الفينيل
  • أرضيات السجاد

ديكورات جدران

حيث أنها تلعب دوراً في إظهار جمال التصميم وتكوينه، فهي أول العناصر التي تجذب الانتباه، ويجب على المصمم أن ينتبه إلى ارتفاعات الجدران وما تحتويه من أبواب ونوافذ حتى تكون مناسبة التصميم، ويمكن تجهيزها بثلاث طرق:

  • التجليد بأنواع متعددة من الخشب
  • قم بتغطيته باستخدام ورق الحائط
  • قم بطلائها بألوان ورسومات مختلفة

ديكور جبس

يعتقد الكثير من الناس أن الغرض من استخدام ديكور الجبس الأسقف الجبس هو إضافة المظهر الجمالي ولا شيء غير ذلك، ولكن هذا غير صحيح.

كما أن إضافة ديكور الجبس بورد يساعد على تقليل فاتورة التكييف لأن طبقة الجبس تعمل كعازل بعد السقف، فتمنع حرارة الشمس من التسرب إلى الداخل.

تشمل مزايا ألواح الجبس أيضًا التكلفة المنخفضة وسهولة التركيب والتشطيب ومقاومة الحريق والتحكم وعزل الصوت.

وتشمل عيوبه صعوبة تنفيذ الطيات، وقلة المتانة عند تعرضه للتلف الناتج عن الصدمات أو التآكل، وحاجته إلى عناية ومهارة شديدة عند تركيب الزوايا.

 

الديكورات